تصميم متجر الكتروني أحترافي يحقق زيادة المبيعات ..أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية السعودية الامارات الكويت عمان قطر اليمن مصر

تصميم متجر الكتروني أحترافي :

في ظل التطور المستمر للتكنولوجيا والنمو المتسارع لسوق التجارة الالكترونية في العالم بأكمله. أتجه العديد من أصحاب الأعمال الكبيرة والصغيرة الى تعزيز تنمية أعمالهم التجارية على الإنترنت. ولعل فكرة تصميم متجر الكتروني أحترافي هي الركيزة الاساسية للانطلاق في التجارة الالكترونية عبر الانترنت لأصحاب الاعمال المنتوعة من مصانع ، شركات ، محلات تجارية ، أسواق تجارية ، انشطة التجارة الحرة الفردية. فمن خلال أي شركة تصميم متجر الكتروني يتمكن أصحاب الأعمال من أنشاء متاجر الكترونية و عرض المنتجات إلى الجمهور بسهولة تامة واتاحة عملية البيع والشراء بسلاسة كبيرة. فأذا كنت تريد تحقيق أقصى استفادة في بيع منتجاتك من خلال متجر الكتروني عبر الانترنت. فأنت بحاجة الى معرفة الاجابة عن العديد من الأسئلة ومنها .. ماهي مميزات تصميم متجر الكتروني ناجح يساهم في زيادة مبيعاتي؟ كيف أستطيع أنشاء متجر الكتروني أحترافي ؟

وغيرها من التساؤلات حول أنواع المتاجر الالكترونية المتاحة .. التقنيات المستخدمة في تطوير المتاجر الالكترونية .. أفضل شركات تصميم متاجر الكترونية في السعودية ، الإمارات ، الكويت ،  عمان ، قطر ، اليمن ، مصر وغيرها من الدولة العربية. وهذا ما ستنتاوله بالتفصيل لنوضح كيفية تصميم متجر الكتروني احترافي على الانترنت.

في حال رغبتك بالحصول على عرض سعر من شركة تصميم متاجر الكترونية أحترافية يمكنك التواصل معنا:

اطلب الأن


مميزات تصميم متجر الكتروني ناجح :

عندما نتحدث عن تصميم متجر الكتروني ناجح فأننا نشير الى المتجر الالكتروني الذي يحقق لصاحبه زيادة في نسبة المبيعات بشكل أساسي، وبالتالي تحقيق الربح. بالإضافة الى تعزيز انتشار العلامة التجارية لدى أكبر شريحة من العملاء المستهدفين عبر الانترنت. ولتحقيق ذلك يجب أن يتميز تصميم متجرك الالكتروني بالأتي:

  • تصميم بسيط وجذاب يلفت انتباه العملاء عند زيارة المتجر الالكتروني ويتيح لهم تصفح المنتجات المعروضة بسهولة. والتنقل في اقسام المتجر بسلاسة، وتنفيذ عملية شراء المنتجات بسرعة ودون تعقيد.
  • تنسيق متجاوب مع الجوال وأجهزة المحمول الآخرى من تابليت وايباد، حيث تصل زيارات المواقع والمتاجر الالكترونية من مستخدمين الجوال الى نسبة 95%.
  • استجابة عالية عند تصفح متجرك الالكتروني بحيث لا يستغرق وقت طويلاً عن عرض صفحات المتجر وتصفح المنتجات. وذلك يساهم في تحسين تجربة المستخدم والحصول على ترتيب افضل في محرك بحث جوجل Google نتيجة لسرعة تحميل المتجر الالكتروني.
  • توفير طرق الدفع والشحن المتعددة والتي توفر لعملائك العديد من خيارات الدفع المحلية والعالمية، وبذلك تحقق زيادة فرص البيع بشكل أكبر.
  • لوحة تحكم مرنة تتيح لمالك المتجر إدارة المنتجات ، المخزون ، الطلبات ، الشحن ، تقارير المبيعات وغيرها من الخصائص الهامة في إدارة المتاجر الالكترونية.
  • الظهور في محركات البحث عند بحث العملاء عن منتجات أنت تبيعها في متجرك الالكتروني أو كلمات مرتبطة بها. بحيث يظهر اسم متجرك الالكتروني في نتائج الصفحة الأولى من محرك البحث جوجل.

أنشاء متجر الكتروني أحترافي :

أن انشاء متجر الكتروني أحترافي هو نتيجة لتنفيذ عدة متطلبات اساسية تبداء من تصميم واجهات المستخدمين باحترافية. وتنتقل الى تطوير لوحة تحكم مرنة وسهلة الاستخدام  لغير التقنيين. الى أن تصل الى دعم أرشفة المتجر الالكتروني والمنتجات من محركات البحث. وكل ما سبق سيتطلب منك أختيار شركة تصميم متاجر الكترونية ذات خبرة عالية.

هل تتطلع إلى تصميم متجر الكتروني أحترافي ؟ نحن في شركة بي ديفرنت لدينا خبرة تزيد عن عشر سنوات في تصميم متاجر الكترونية عالية الجودة. تدعم نجاحك في تحقيق أعلى مبيعات وزيادة الأرباح.

في حال رغبتك بمعرفة تكلفة أنشاء متجر الكتروني والحصول على تفاصيل باقات تصميم المتاجر الالكترونية المتوفرة لدينا .. يمكنك التواصل معنا بالضغط على الزر التالي :

اطلب الآن


أنواع المتاجر الالكترونية :

تتنوع المتاجر الالكترونية بحسب الخدمات التي تقدمها وكذلك بالأعتماد على حجم التجارة المتبادلة بين البائع والمشتري داخل المتجر الالكتروني. ومن آبرز أنواع المتاجر الالكترونية :

  •  B2B – Business to Business : ويقصد به عمليات التجارة الالكترونية بين شركة تجارية وشركة آخرى، وفي الغالب هذا النوع مفيد للبيع في قطاع الجملة بين مصانع وشركات وتجار جملة مثل متجر علي بابا الصيني AliBaba.com .
  • B2C – Business to Customer : ويقصد به عملية تجارة الكترونية بين صاحب نشاط تجاري (سواء كان شركة أو صاحب متجر أو بائع مستقل) مع زبون عادي. ويعتبر هذا النوع هو الاكثر شيوعاً في قطاع البيع بالتجزئة.
  • C2C – Customer to Customer : هذا النوع يعتبر منصة بيع وشراء بين افراد مستقلين ليس لديهم نشاط او محل تجاري. علي سبيل المثال انا فرد ولدي سيارة أو أي منتج خاص بي وأرغب في بيعه، فأقوم بالتسجيل في هذه السوق وأعرض منتجي للبيع. ومن آمثاله موقع السوق المفتوح في السعودية و اليمن.
  • Multi vendor Marketplace : ويعتبر هذا النوع منصة تجارة الكترونية متعددة البائعين ، بحيث يستطيع أكثر من بائع الأنضمام الى المنصة والبيع فيها بدون الحاجة لانشاء متجر الكتروني مستقل. ويمكن أن يكون منصة بيع بالجملة مثل متجر مصانع وموردين الصين made-in-china.com ، متجر الكتروني متعدد البائعين بالتجزئة مثل متجر نون الشهير في السعودية ، الامارات ، مصر ومتجر سوق كوم أمازون في عمان ، الكويت ، قطر.
  • متاجر الكترونية في الشبكات الاجتماعية : حيث توفر أغلب شبكات التواصل الاجتماعي مثل قيسبوك ، انستغرام ، تويتر للمستخدمين أمكانية عرض المنتجات في متجر الكتروني متاح داخل الشبكات الاجتماعية. وذلك للأستفادة من نشاط التسويق والجمهور في صفحات التواصل الاجتماعي.
  • Drop shipping – دروب شيبينغ : هي طريقة تتيح للأشخاص الذين ليس لديهم رأس مال للعمل في منصات التجارة الالكترونية. وذلك من خلال تصميم متجر دروبشيبينغ وبيع منتجات طرف ثالث، بدون الحاجة الى أن تكون هذه المنتجات موجودة لديهم فعلياً في المخازن. مثلاً عندما يقوم البائع يعرض منتجات موجودة على موقع امازون ، علي بابا اكسبرس أو من متاجر الكترونية آخرى. وبمجرد طلب الزبون لهذا المنتج يتم توفيره بشكل تلقائي من الطرف الثالث وشحنه للزبون مباشرة بدون الحاجة الى أن يصل الى البائع. ويشبه هذا النوع الى حد ما نظام البيع بالعمولة، مع فارق أن عملية البيع للزبون تتم عن طريق متجر الكتروني خاص بك.

استشارة فنية

في حال لديك أي استفسار عن انواع المتاجر الالكترونية وترغب في استشارتنا حول نوع المتجر الالكتروني المناسب لنشاط عملك. لا تتردد في التواصل معنا ..

طلب استشارة


تقنيات تصميم متجر الكتروني :

تتنوع الخيارات التقنية المتاحة عند تصميم متجر الكتروني وقد يعتمد تحديد التقنية الانسب لانشاء المتجر الالكتروني على متطلبات العميل. من ناحية الخدمات المقدمة في المتجر و التكلفة المالية المتاحة لأنشاء متجر الكتروني. ومن أهم التقنيات المستخدمة في أنشاء وتصميم المتاجر الالكترونية:

  • تصميم متجر وردبريس ووكومرس – WordPress WooCommerce
  • تصميم متجر أوبن كارت – OpenCart
  • متجر شوبيفاي – Shopify
  • تصميم متجر سي اس كارت – CS Cart
  • متجر ماجنتو – Magento
  • متجر سيمفوني – Symphony Commerce
  • تصميم متجر الكتروني برمجة كاملة – php , ASP.net core
  • تطبيقات متاجر الكترونية – Flutter , Android Studio , Swift

أفضل شركات تصميم متاجر الكترونية :

أن الاجابة على سؤال ماهي أفضل شركة تصميم متجر الكتروني ؟ هي أجابة تعتمد على نقاط متعددة سنتطرق الى أهمها ونترك لك الحكم في تحديد الأفضل.

  1. توفر الخصائص الرئيسية الموضحة اعلاه ضمن ( مميزات تصميم متجر الكتروني ناجح ) في عرض الشركة التي ستختارها.
  2. شركة تصميم متاجر الكترونية تقدم خيارات متعددة من ناحية التقنيات المستخدمة في تصميم المتاجر الالكترونية والاستضافة.
  3. أمكانية تطوير المتجر الالكتروني لاحقاً عند توسع نشاطك التجاري بدون الحاجة لإعادة تصميم متجر الكتروني من البداية.
  4. توفير خيارات أمان متعددة للمتجر الالكتروني من 3 – 7 طبقات أمان وتشمل عمليات الشراء ، طرق الدفع ، بيانات العملاء.
  5. شركة تطوير متاجر الكترونية لها أعمال و خبرة سابقة في تصميم المتاجر الالكترونية.

إذا كنت ترغب في تصميم متجر الكتروني أحترافي نحن في بي ديفرنت – شركة تصميم مواقع الكترونية لدينا خبرة عالية وفريق متخصص في تصميم متاجر الكترونية متعددة الخيارات.

آترك الامر لنا لنساعدك بإنشاء متجر الكتروني عالي الجودة يساهم في زيادة المبيعات لديك ..

طلب خدمة

في الختام نتمنى أن نكون قد وضحنا لكم أهم تفاصيل أنشاء متجر الكتروني أحترافي ، يلبي تطلعاتكم ويحقق نجاح مشروعكم التجاري في البيع عبر الانترنت. وفي حالة كان لديكم أي استفسارات يمكنكم وضعها في التعليقات أسفل المقال وسيتم الآجابة عليها.

..

شركة تصميم متاجر الكترونية

تصميم متجر الكتروني السعودية
تصميم متجر الكتروني الكويت
سعر تصميم متاجر الكترونية بجدة
تصميم متجر في الرياض
تصميم متجر سلة
انشاء متجر اكسسوارات
تصميم متجر مجوهرات
تصميم متجر عبايات
متجر الكتروني متعدد التجار
تصميم متجر جوالات
تصميم متجر خاص
عرض تصميم متجر
تصميم متجر خمسات
تصميم متجر شركة
سعر تصميم متجر الكتروني
تصميم متجر سيجارة الكتروني
تصميم متجر مثل سوق كوم
انشاء متجر ساعات
تصميم متجر احترافي

شركة تصميم متجر

تصميم متجر الكتروني السعودية
تصميم متجر الكتروني جدة
بناء متجر الكتروني نجران
تصميم متجر بسيط
تصميم متجر فاشن موضه
أنشاء متجر الكتروني في الدمام
تصميم متجر للبيع بالعمولة
تصميم تطبيق متجر الكتروني
متاجر بيع منتجات بالعمولة
تصميم تطبيق متجر
تصميم متجر متعدد
متجر متعدد البائعين
تصميم متجر ملابس
تصميم متجر كامل
برمجة متجر أحترافي

تصميم متجر للبيع عبر الانترنت

تصميم متجر الكتروني بالرياض
شركة تصميم متاجر الكترونية صنعاء
تصميم متاجر الكتروتية اليمن
تصميم سوق الكتروني اليمن
برمجة متجر الكتروني اليمن
تصميم متاجر بصنعاء
تصميم متاجر اليمن
متجر الكتروني اليمن
قالب متجر متعدد البائعين
تصميم متجر متعدد التجار
برمجة متجر متعدد البائعين
تصميم متجر ملابس
شركة تصميم متجر الكتروني
تكلفة انشاء متجر الكتروني في مصر
أفضل موقع لإنشاء متجر إلكتروني
تصميم موقع مثل نون
تكلفة تصميم متجر الكتروني
تطوير متجر الكتروني
تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية
شركات تصميم متاجر الكترونية جدة

تصميم متاجر الكترونيه

أفضل شركة لعمل متجر الكتروني
فتح متجر الكتروني
تصميم متجر متعددالبائعين
متجر الكتروني متعدد البائعين
فكرة انشاء متجر الكتروني
كيف تبدأ متجرك الإلكتروني بدون منتجات
انشاء متجر الكتروني و اعداده بالكامل
دراسة جدوى مشروع متجر الكتروني pdf
أفضل شركة انشاء متجر الكتروني
تصميم متجر مثل امازون

برمجة متاجر الكترونية

باقات المتاجر الالكترونية
تكلفة تصميم متجر ويب
استضافة متجر الكتروني
أفضل شركة تصميم متاجر
شركات انشاء متجر الكتروني
انشاء متجر الكتروني السعودية
تصميم متاجر
تصميم متجر زفات الكتروني
برمجة متجر الكتروني
تصميم متجر فيب بجده
متجر الكتروني للبيع
تصميم متجر علي بابا

تصميم متجر احترافي

تطبيق متجر الكتروني
برمجة متجر تطبيق
تطبيق متجر الكتروني احترافي
تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية
اسعار تصميم متجر
افضل منصة متجر الكتروني
خطه عمل متجر الكتروني
شركة تصميم متاجر الكترونية
شركات برمجة المتاجر الالكترونية
منصات انشاء متاجر الكترونية
متجر الكترونى للبيع
تصميم موقع تجاري
تصميم مواقع تجارة الكترونية
عمل موقع تجاري
تصميم مواقع الكترونية
منصة التجارة الالكترونية
شركات تصميم متاجر الكترونية اليمن
تصميم متجر مثل علي اكسبرس

تصميم متجر البيع بالجملة B2B

انشاء موقع تجارة الكترونية
تصميم متجر البيع بالتجزئة
متجر البيع بالجملة b2c
تصميم متجر بيع بالجملة
تصميم موقع الكتروني لبيع المنتجات
تكلفة انشاء موقع تسوق الكتروني
تصميم متجر ويب
متجر الكتروني سلطنة عمان
متاجر الكترونيه في اليمن
متاجر إلكترونية يمنية
مصمم متاجر الكترونية
تصميم متجر ويب مجاني
أفضل شركه تصميم متاجر الكترونية
أفضل شركة انشاء متجر الكتروني

بي ديفرنت | شركة تصميم مواقع الكترونيةAuthor posts

Avatar for بي ديفرنت | شركة تصميم مواقع الكترونية

بي ديفرنت للخدمات التقنية شركة متخصصة في الحلول التقنية وخدمات تصميم المواقع الالكترونية ، تصميم متاجر الكترونية ، برمجة تطبيقات الجوال ، تصاميم الجرافيك ، التسويق الالكتروني .. خلال مايزيد عن عشر سنوات من الخبرة ساهم فريق العمل بتوسع خدمات الشركة من السوق المحلية الى العديد من الدول العربية والاقليمية.

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *